SpyHunter

SpyHunter 4 هو أداة أمنية قوية من جهاز كمبيوتر الذي يقوم بإزالة برامج التجسس، ومن السهل جداً للاستخدام. من المستحسن خاصة للمستخدمين الذين ليسوا على دراية جيدة في أجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك، SpyHunter لديها ما تقدمه لذوي الخبرة مستخدمي الكمبيوتر جيدا–أنها سهلة إطلاق نظام الطلب لا المسح الضوئي. يمكن أيضا تخصيص المسح بسهولة. SpyHunter 4 هو الإصدار الحالي من البرنامج. وهو يحمي نظام الكمبيوتر ضد جميع التهديدات الرئيسية – وهمية برامج مكافحة الفيروسات وأحصنة طروادة، ادواري، ومتصفح الخاطفين وغيرهم.

SpyHunter يقدم تفحص كامل لنظام. ويقدم جناح الأمن الخبيثة أساسا الحماية من البرامج الضارة التي تهدد خصوصية المستخدم. ويشمل ذلك أشرطة الأدوات ومتصفح الخاطفين، ادواري، برامج التجسس البرامج الأخرى التي يمكن أن لقد تم تثبيتها مع مجانية ولكنها تشكل خطرا على نظام الكمبيوتر. ما هو أكثر من ذلك، SpyHunter 4 يمكن بسهولة اكتشاف وإزالة التهديدات الأمنية الأخرى في الكمبيوتر، مثل حصان طروادة، والديدان، keyloggers، والجذور الخفية وهلم جرا. الأداء الإجمالي SpyHunter وقد تم اختبارها والتحقق من قبل “مختبرات الساحل الغربي علامة اختيار نظام لإصدار الشهادات”.

البرنامج بتحميل التحديثات المتوفرة وتثبيتها عند إطلاقه. SpyHunter كامل نظام المسح الضوئي يتحقق كل مكون من مكونات النظام بما في ذلك سجل ويندوز والإنترنت الكعكات من المتصفح. وهناك عدد قليل من أنواع المسح الضوئي، يمكنك اختيار من-التسجيل كامل نظام المسح الضوئي والمسح السريع، والذاكرة، وملفات تعريف الارتباط والملفات، ومسح الجذور الخفية. يمكن للمستخدم تحديد جميع هذه تفحص أنواع في “إعدادات المسح الضوئي مخصصة”، أو واحد فقط أو عدد قليل.

SpyHunter 4 قد أكثر من 000 30 توقيع التهديد في أمن الكمبيوتر المختلفة، ويجري باستمرار تحديث قاعدة البيانات. أنها تسمح الأداة البحث عن وإزالة البرامج غير المرغوب فيها وحتى أن جناح الأمن الأخرى لا يمكن أو لا يكشف. عندما يتم العثور على كائن خبيثة، يمكن للمستخدم رؤية المسار الكامل للملف الخاص به في قائمة نتائج المسح الضوئي. SpyHunter كما يوفر وصفاً دقيقا للكشف عن البرامج الضارة.

وبشكل عام، SpyHunter 4 هو تطبيق سهلة الاستخدام التي لا تحتوي على ميزات معقدة و/أو نادراً ما تستخدم. بعض مهامه تشمل القدرة على وقف العمليات التي تستغل التسجيل Windows وإضافة إدخالات البرامج الضارة تلقائياً. يمكنك أيضا استبعاد برنامج من قائمة البرامج الضارة، إذا قمت بتثبيت فإنه نفسك وتجد أنه من المفيد. في حالة SpyHunter لا يمكن أن تحل المشكلة تلقائياً، وتتوفر للمستخدم أيضا وظيفة دعم العملاء واحد على حدة، فضلا عن إصلاح البرمجيات الخبيثة مخصصة التي تم إنشاؤها لمشاكل الكمبيوتر محددة.

بالتأكيد سيعزز المقتني SpyHunter أمن نظام الكمبيوتر الخاص بك.

Image Image